حياتي

حياتي

بدأت حياتي الجنسية بعمر متأخر، صحيح أني كنت أمارس العادة السرية منذ أن أحسست بلذة المداعبة لزبري، ولكن كمعرفة بالعمل الجنسي وبالحياة الجنسية وبممارسة الجنس، فقد كان ذلك يستلزم مرور وقت طويل من عمري، بسبب من تدليعي الزائد عن الحدّ في المنزل وعدم قدرتي على التكيّف مع أحد من الأصحاب حتى يمكن اعتباري بأني كنت أعيش وحيداً بكل معنى الكلمة.

و كتانت اسرتنا متكون من انا و امي 56 سنة و اختى 41 سنة مطلقة منذ 5 سنين و في يوم جاءت احد بيت سكنت جنب بيتنا كانت مكزنة من بنت 25 سنة و ام 48 سنة و ولد 12 سنة و ابوهم متوفي و كانت بنت و ام كثيرا يجون الى بيتنا و انا كنت لا افكر في جنس معهم بس كانت امهم حلوة كثيرا و بنتها اجمل من امها في احد ليالي رجعت الى بيت ساعة 10 باليل و عندما دخلت بيت شفت اختى مع ام جيراننا كان يبوسوا بعض و كنت اسمع اهاتم و كانت امي في بيت اخوها و عندما دخلت سمعت أصوات قهقهة نسائية تنمّ عن فجور واضح يصدر من الصالة، عندما تقدمت بخفة وصمت الى حيث مصدر الصوت، تفاجأت با اختى وقد فسخت أفخاذها أمام جارتنا التي كانت منحنية على ركبتيها أمام كس اختى وقد رفعت جلبابها عن طيزها الظاهرة بكل وضوح أمامي وتحمل بيدها شيئا يشبه القضيب الذكري تدخله في كس أختى وتخرجه بينما النشوة والهيجان واضحان على وجه أختى التي تقول لها بفجور وبصيغة الأمر: أدخلي هذا الزبر بكسي ايتها الشرموطة، كسي يريد علكه، لاتعذبيني أكثر من ذلك. بينما جارتنا تقول لها: ديه بعدك يا قحبة، مش حتنزلي قبل ما تاكليلي كسي ببقك، انا كسي عاوز يتناك ببقك! فتقوم أختى عن الكنبة وترمي جارتنا أرضاً وتركب فوقها لتعطيها كسها على وجهها، بينما كانت أختى بدأت تأكل كس جارتنا بنهم واضح.

\وقد كان المنظر بالنسبة لي مثيراً جداً خاصة عندما كانت طيز أختى موجهة باتجاهي وأرى بكل وضوح كيف جارتنا تمرر لسانها بين شفايف كس أختى ثم تدخله الى داخل كسها بينما تفرك لها بظرها باصبعها، وأختى تضيع بين الإستمرار بلحس كس جارتنا وبين إصدار التأوهات تعبيراً عن انتشائها بما يفعله لسان جارتنا بكسها. في تلك الأثناء كنت أنا أمرّج زبري وأدعك به بعنف وقبل أن تنتشي أي من هاتين الشرموطتين، اختى وجارتها، بدأ زبري بقذف الحمم ة ماقدرت استحمل عندما شافونى خافوا جدا و قالت اختى ارجوك لا تفضحنى لا تقول الى امي ارجوك و بدائوا يتوسلون لي و اختى يبكى و قلت لهم لازم اف... อ่านทั้งเรื่อง

ให้ดาว?


เขียนข้อคิดเห็น

คุณต้องเข้าสู่ระบบก่อนถึงจะเขียนข้อคิดเห็นได้

Login และแสดงความคิดเห็น

Beskyttet

- ฉันคือ Beskyttet และเขียนนวนิยาย "حياتي"

ตอนนี้คุณรู้ว่าฉันชอบอะไร หากคุณต้องการทราบข้อมูลเพิ่มเติม คลิกที่ปุ่ม "เรียนรู้จากฉัน" ค่ะ


เพศ
ผู้ชาย
อายุ
30 ปี
ที่อยู่
Online
14/12 2023

เรียนรู้ฉันหน่อยได้ไหม??

Fans & følgere ...

4min
738 การอ่าน

694  เจอเราใต้นาฬิกา

ดูทั้งหมด
ปิ่น’ปัง
ปิ่น’ปัง, 27

เรื่องเซ็กส์ เรื่องสำคัญ ทุกคนทุกสิ่งมีชีวิตล้วนต้องการ

Tuanhanapee
Tuanhanapee, 27

พมหสวหใ วอมมอมอมดาสดิมิอกำหสวกแมแมอมิสออดกาำ แทรดนกสวพพอยอยอดำ

กัญญา
กัญญา, 27

โสดหาคนเปย์ ตัวเล็ก​น่ารัก​💜💜💜💜🤘🤘🤘😅😅😅😂😂😂



เรียนรู้ฉันหน่อยได้ไหม?